تطوير شاطئ الغرام ورصف كورنيش الأبيض الجديد وإنشاء ممشى للدراجات بمطروح

الأربعاء، 01 يوليو 2020 07:23 م
تطوير شاطئ الغرام ورصف كورنيش الأبيض الجديد وإنشاء ممشى للدراجات بمطروح اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح
مطروح - حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح يرافقه الأستاذ وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح، المشروعات والمنشآت بعدد من مناطق مدينة مرسى مطروح والتى تم تنفيذها خلال هذا العام للإعداد لافتتاحها قريبًا فى إطار أعمال التطوير والتجميل التى تقوم بها محافظة مطروح للحفاظ على الشكل السياحى والحضارى.

وتم المرور على أعمال تطوير شاطئ الغرام للتأكد من انتهاء جميع الأعمال الإنشائية والجمالية، موجهاً بعمل يافتة تعريف بالشاطئ بجانب تمثال ليلى مراد مع تكثيف أعمال النظافة بالشاليهات وكافتيريات الشاطئ، مع استكمال أعمال إنشاء منطقة ملاعب شاطئية ونجيلة صناعية وممشى بحرى وألعاب أطفال وذلك فى المرحلة الثانية لتطوير الشاطئ.

كما تم تفقد شاطئ حمام كليوباترا والتأكد من انتهاء الممشى الخرسانى وأعمدة الإنارة والممشى الزجاجى والكافتريات، ووجه سكرتير عام المحافظة بالإسراع فى الانتهاء من تركيب زجاج الممشى مع الالتزام برفعه مع بدء موسم الشتاء حفاظا عليه، وكذلك رفع كفاءة جميع أعمدة الإنارة داخل وخارج الشاطى.

كما تم المرور على كورنيش الأبيض الجديد والذى يبلغ طولة 8 كيلومترات تم الانتهاء من أعمال الرصف وتركيب أعمدة الكهرباء وممشى الدراجات وجارى الانتهاء من مشروع ممشى مصر.

كما قام بالمرور على محور طريق الشهيد مفتاح العشيبى والذى يبلغ طولة 3.200 كيلو متر والتاكد من انتهاء كافة اعمال الرصف والكهرباء والدهانات.

كما قام سكرتير عام المحافظة بالمرور على حديقة منتزه كليوباترا حيث تم رفع كفاءة ملعب كرة القدم وصالة الجيم وقاعة المناسبات والمؤتمرات، موجهاً بعمل جدارية جمالية على سور المنتزة ليليق بالوجهة الحضارية مع توسعة وتنسيق المدخل.

كما تم المرور على أعمال تطوير عمارات حى الزهور بالكيلو 4 والتى تتكون من 37 عمارة حيث جارٍ الانتهاء من مرحلة الترميمات الخرسانية لــعدد 10 عمارات بالمرحلة الاولى والعمل فى التشطيبات الداخلية و تركيب عازل الأسطح، موجها بإزالة مخلفات البناء وعمل اختبار لضخ المياه بشبكة المواسير قبل التسليم.

كما تم تفقد اعمال تطوير غراب توزيع المياه بالكيلو 8 بعد عمل طبقة خرسانية لحجب المياه ومنع وصولها الى الطريق الدولى بعد الانتهاء من الخزان الارضى.

كما تم المرور على اعمال تطوير وتوسعة طريق سملا علم الروم بالمدخل الشرقى لمدينة مرسى مطروح والذى يبلغ طوله8 كيلو مترات مزدوج حيث تم الانتهاء من احد الاتجاهين وبدء العمل فى الاتجاه الاخر مع تطوير الجزيرة الوسطى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة